رئيس الجامعة التقنية الوسطى يزور الجامعة التقنية الشمالية

admcoltc14آخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 9:10 مساءً
رئيس الجامعة التقنية الوسطى يزور الجامعة التقنية الشمالية

إستقبل الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون في مكتبه اليوم الأستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى والأستاذ الدكتور فريد مجيد العطار مساعد رئيس الجامعة التقنية الوسطى للشؤون العلمية ، وفي بداية اللقاء قدم الدكتور ماجد التعازي إلى ذوي شهداء حادثة العبارة الأليمة ، وعبر عن عميق حزنه وألمه لهذه الحادثة ، وقال إن أبناء الشعب العراقي كلهم تعاطفوا وحزنوا لهذه الفاجعة الأليمة ودعا الله أن يرحم الشهداء وأن يلهم أهاليهم الصبر والسلوان ، وتباحث الجانبان في سبل تطوير العلاقة بين الجامعتين اللتين انبثقتا من رحم هيئة التعليم التقني ، وبهذه المناسبة تم تبادل الدروع بين السيدين رئيسي الجامعتين. ثم قام الوفد الزائر بجولة في أروقة الجامعة واطلع على حملة إعادة الإعمار وتأهيل أبنية الجامعة وأبدا الدكتور ماجد إعجابه بما تحقق ومشيدا برئاسة الجامعة ونجاحها في إعادة الحياة إلى مرافق الجامعة التي عانت كثيرا جراء سيطرة العصابات الداعشية .

رابط مختصر
2019-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكلية التقنية الادارية الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admcoltc14