احتفال الجامعة التقنية الشمالية بيوم النصر وتحرير مدينة الموصل

Mohammed ALSarrajآخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 7:02 مساءً
احتفال الجامعة التقنية الشمالية بيوم النصر وتحرير مدينة الموصل

برعاية السيد رئيس الجامعة التقنية الشمالية الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون أقام المعهد التقني/ الموصل اليوم احتفالاً مركزيا بمناسبة يوم النصر العظيم وتحرير مدينة الموصل من دنس الارهاب الداعشي ، وفي بداية الاحتفال وقف الجميع لقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية أرض الوطن ، ثم ألقى السيد رئيس الجامعة كلمة أشاد فيها بتضحيات أبناء القوات المسلحة ووقفة الشعب معهم بوجه الارهاب الداعشي الذي توج بانتصار باهر لشعبنا واندحار مذل لقوى الظلام والهمجية ثم أعقيه الدكتور غسان العبيدي بكلمة نوَّه فيها بتضحيات ابناء القوات المسلحة ودعا الى تكاتف ابناء الشعب الواحد وتجاوز آثار الارهاب والعمل على إعادة بناء ما دمره الارهاب ، ثم القى الاستاذ الدكتور محمد العزاوي عميد الكلية التقنية الادارية / الموصل كلمة اشاد بها بهذه المناسبة التي تعد ماثرة من مآثر العراق في هذه المرحلة التاريخية . ثم بدأت الفعاليات الطلابية بهذه المناسبة العظيمة التي تضمنم القاء القصائد بهذه المناسبة وشارك مجموعة ممن الطلبة بفعاليات منوعة في الحفل اضفت عليه بهجة وسرورا ثم قام السيد مساعد رئيس الجامعة وتزامنا مع هذه المناسبة العظيمة بتكريم السيد رئيس الجامعة بدرع الجامعة بمناسبة مرور عام على تكليفه بمهام رئاسة الجامعة ، وحضر الاحتفال السيدين مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والادارية ومجموعة من منتسبي المعهد وعدد غفير من طلبة الجامعة الذين اضفى حضورهم الاحتفالية روحا من الحماسة والبهجة والسرور.

رابط مختصر
2018-12-19 2018-12-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكلية التقنية الادارية الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Mohammed ALSarraj